beta 2 249

6 أفلام «عائلية» نُرشحها لك في «شم النسيم»: شاهدها في المنزل


6 أفلام «عائلية» نُرشحها لك في «شم النسيم»: شاهدها في المنزل

جنة محمد عبدالعزيز : بواسطه

تشهد مصر اليوم احتفالات «شم النسيم»، والتي تتميز بطقوس خاصة، إذ تفضّل بعض العائلات التنزه خارج المنزل، كي يستمتعوا بأجواء هذا اليوم، ولكن هناك فئة أخرى تفضل المكوث في المنزل، فإذا كنت من هؤلاء، يعرض لك «المصري لايت»، 6 أفلام «عائلية» تناسب «شم النسيم».

6. (Here Comes Peter Cottontail (1971

أحد أشهر كلاسيكيات السينما الأمريكية الخاصة بعيد شم النسيم، فيلم رسوم متحركة من إنتاج «إيه بي سي»، يحكي عن أرنب صغير يحاول إنقاذ أجازته من الشر الخبيث، وهو مقتبس عن رواية تحمل نفس القصة صُدرت عام 1957.

5. (The Easter Egg Adventure (2004

فيلم رسوم متحركة، يسرد قصة سرقة مخبز، والتي على إثرها يسافرون إلى بلدة «البيض»، وهي مكان تعيش فيه الحيوانات من مختلف الأنواع في مكان هادئ وودي، وتستمر الأحداث في إطار مغامرات كوميدية لطيفة.

4. (Hop (2011

يتناول الفيلم قصة الأرنب المراهق الذي يرغب في أن يصبح عازفًا على الطبول، يسافر إلى هوليوود تحقيقًا لأمنيته، ثم يصدمه شخص بشري بسيارته، ومن هنا تبدأ المغامرات بينهما.

3. (Pieces of Easter (2013

في محاولة للسفر إلى المنزل لقضاء الإجازة، تتعرض البطلة لبضعة مشكلات بسياراتها تؤدي إلى توقفها. ومن ثم تقابل الشخص الوحيد الذي يساعدها على الخروج من تلك الأزمة، المزارع «لينكولن جيمس».

2. (The Dog Who Saved Easter (2014


فيلم أمريكي كوميدي رومانسي يعرض محاولة الكلب لإنقاذ إجازة عيد الفصح من مجرم يحاول إفساده، يعتبر الفيلم ضمن سلسلة أفلام تُقدم الكلب «زيوس»، المنقذ لمناسبات عدة، مثل عيد الميلاد والهالووين أيضًا.

1. (Peter Rabbit (2018

يُعد «الأرنب بيتر» من أشهر شخصيات عيد الفصح، البطل المغامر الذي يحاول إنقاذ العيد من عداءات السيد «ماكجريجور» الشهير، ينفرد الآن بفيلم خاص من بطولته.